منتديات الراعى الصالح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الراعى الصالح

منتدى للشباب الجامعى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل

في يد من هي

كاتب الموضوعرسالة
amany
عضو فعال
amany

في يد من هي Empty
مُساهمةموضوع: في يد من هي   في يد من هي Icon_minitimeالثلاثاء مايو 15, 2007 12:48 pm

إن كرة سلة فى يدىّ أنا ، تساوى 19 دولارا تقريبا ولكن كرة سلة فى أيدى مايكل جوردان أصبحت تساوى 33مليون دولار !! فالأمر يعتمد على فى يد من هى .

إن كرة بيسبول فى يدىّ أنا تساوى 6 دولارات تقريبا ولكن كرة بيسبول فى أيدى مارك ماكجوريز أصبحت تساوى 19 مليون دولار فالأمر يعتمد على فى يد من هى

ومضرب تنس ليس له قيمة فى يدىّ ولكن مضرب تنس فى أيدى بت سامبراس أصبح يساوى بطولة ويمبلدون .
فالأمر يعتمد على فى يد من هى

عصا فى يدىّ أنا ، تكفى لطرد الحيوانات البرية ولكن عصا بين أيدى موسى قد شقت البحر بعظمته فالأمر يعتمد على فى يد من هى

ومقلاع بين يدىّ أنا ، تعنى لعبة للصغار ولكن مقلاع فى أيدى داود كان سلاحا قديراً فالأمر يعتمد على فى يد من هى

سمكتين وخمسة أرغفة بين يدىّ ، يعنيان ساندويتشين من السمك ولكن سمكتين وخمسة أرغفة فى أيدى الله ، أشبعت آلاف ! فالأمر يعتمد على فى يد من هى .

مسامير فى يدىّ يمكن أن تصنع عشا لطائر ولكن مسامير فى أيدى يسوع المسيح أعطت خلاصا لكل العالم .
فالأمر يعتمد على فى يد من هى

وكما ترى الآن ، أن الأمر يعتمد على فى يد من هى لذلك ضع اهتماماتكم ، قلقكم ، مخاوفكم ، آمالكم ، وأحلامكمعائلاتكم وعلاقاتكم بين يدىّ الله لأن الأمر يعتمد على فى يد من هى .

والآن هذه الرسالة فى يدك أنت ...فماذا ترى أنت فاعل بها ؟ لانه كما علت السماوات عن الارض هكذا علت طرقي عن طرقكم و افكاري عن افكاركم
(اش 55 : 9)

ابي الذي اعطاني اياها هو اعظم من الكل و لا يقدر احد ان يخطف من يد ابي(يو 29:10)

منقوووووول

في يد من هي
صفحة 1 من اصل 1